أنت هنا: مسكن » أخبار » آلة الاختبار العالمية

آلة الاختبار العالمية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-04-14      المنشأ:محرر الموقع

آلة الاختبار العالمية

آلة الاختبار العالمية (UTM)، ، المعروف أيضًا باسم آلة الاختبار الشاملة أو آلة اختبار المواد أو رف اختبار المواد ، يتم استخدامه لاختبار قوة الشد وقوة الضغط للمواد. كان الاسم المبكر لآلة اختبار الشد هو مقياس الشد. يعكس الاسم أنه يمكنه إجراء العديد من اختبارات التوتر والضغط القياسي على المواد والمكونات والهياكل (بمعنى آخر ، هو الغرض العام).

عناصر آلة الاختبار العالمية

هناك العديد من المتغيرات قيد الاستخدام. تتضمن مكونات Scommon:

يتكون إطار التحميل بشكل معتاد من دعامتين قويتين للآلات. تحتوي بعض الآلات الصغيرة على حامل واحد فقط. تتطلب خلية التحميل مستشعر قوة أو طريقة أخرى لقياس الحمل. غالبًا ما تتطلب اللوائح التنظيمية أو أنظمة الجودة معايرة دورية.يتم التحكم في Crosshead-A Crosshead Movable Crosshead (Crosshead) للتحرك لأعلى أو لأسفل. عادة ما يتم ذلك بسرعة ثابتة: في بعض الأحيان يسمى جهاز الاستطالة الثابت (CRE). ، اختبار التشوه المستمر ، إلخ. استخدام الكهروميكانيكية ، المؤازرة ، المحركات الخطية ومحركات الرنين.طرق قياس التمديد أو التشوه. تتطلب اختبارات الكريات قياس استجابة العينة لحركة الشعاع. في بعض الأحيان يتم استخدام مقياس التمديد.الإخراج الذي يحتسب أجهزة وسيلة لتوفير نتائج الاختبار. لدى بعض الآلات القديمة الاتصال أو العروض الرقمية ومسجلات المخططات.تتطلب اختبارات التكييف-تكييف التحكم (درجة الحرارة ، والرطوبة ، والضغط ، وما إلى ذلك). يمكن اختبار الماكينة في غرفة خاضعة للرقابة أو في غرفة بيئية خاصة وضعت حول عينة الاختبار.تتطلب العديد من طرق الاختبار تركيبات الاختبار وحاملي العينات ومعدات صنع العينة المرتبطة بها.

الاستخدامات

يتم تحديد الإعداد والاستخدام في طرق الاختبار ، وعادة ما يتم نشرها بواسطة منظمات المعايير. يحدد هذا إعداد العينة ، وتركيبات ، وطول المقياس (الطول الذي يتم دراسته أو ملاحظته) ، والتحليل ، إلخ.يتم وضع العينة في الجهاز بين GRIPs ، وإذا لزم الأمر ، يمكن للمقياس أن يسجل تلقائيًا التغيير في طول المقياس أثناء الاختبار. إذا لم يتم تثبيت مقياس تمدد ، يمكن للجهاز نفسه تسجيل الإزاحة بين Crossheads التي يحمل عليها عينة. ومع ذلك ، فإن هذه الطريقة لا تتغير فقط في طول العينة ، ولكن أيضًا جميع مكونات التمديد/المرنة الأخرى لجهاز الاختبار ونظام محرك الأقراص الخاص بها ، بما في ذلك أي انزلاق من العينة في GRIPS.بعد بدء تشغيل الجهاز ، يبدأ في تطبيق حمولة متزايدة على العينة. خلال الاختبار ، يسجل نظام التحكم والبرامج المرتبطة به التحميل والتوتر أو ضغط العينة.تتراوح الآلات من أنظمة benchtop صغيرة جدًا إلى أنظمة ذات قدرات تتجاوز 53 مليون (12 مليون رطل).


اترك رسالتك
لقد قمنا ببناء شبكة مبيعات ضخمة في آسيا الوسطى وروسيا ، وعلاج كل عميل بإخلاص ، مع المثابرة والتمسك بخدمة كل عميل ، وتخطيط مع استراتيجية التنويع لدعم ثقتنا في ثبات سوق آسيا الوسطى.
مسكن
رقم 1606 ، القسم الشرقي ، شارع Gaojing ، منطقة Xi'an Xianxin ، Xi'an ، Shaanxi ، الصين.
+862936203272
+862989233633
overseas@cmm-nano.com
حقوق الطبع والنشر © Yufeng (Xi’An) Metrology Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة sitemap|بيان الخصوصية