loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

آلة قياس الخشونة

تعد آلة قياس الكل في واحد وحيدة قياسها عبارة عن آلة تم قياسها بشكل مستقل من قبل الشركة. لديها وظيفة قوية لتحليل وقياس شكل الكفاف وخشونة السطح ، ويدرك القياس الدقيق للعناصر الثلاثة من الحجم والشكل والخشونة.
توافر الحالة:

آلة قياس ملف تعريف الخشونة

أداة قياس ملف تعريف الخشونة عبارة عن آلة متكاملة لقياس الدقة التي طورتها شركة Yufeng Precision Co. ، Ltd. لها وظيفة قوية لقياس شكل الكفاف وخشونة السطح ، ولها وظيفة قوية لتحليل وقياس الشكل وخشونة السطح. يتم تحقيق قياس دقيق للحجم والشكل والخشونة. يتم استخدامه لقياس معلمات القياس الجزئي السطحي للأجزاء الميكانيكية مثل الاستقامة ، وزاوية الميل ، وعلاج الزاوية ، وعلاج المستديرة ، وعلاج الأخدود المزدوج ، وعلاج قوس مزدوج لأجزاء مختلفة. يتم استخدام صريف مستورد على شكل مروحة لجمع البيانات ، مع نطاق قياس كبير ودقة عالية وموثوقية قوية واستقرار جيد. من السهل تجميع النظام وتشغيله ، ويحتاج المستخدم فقط إلى بدء تشغيل الجهاز - وضع العينة - الاختبار - إخراج النتيجة. كفاءة القياس عالية ، ويمكن أن تعمل المعدات بشكل مستمر لأكثر من 200 ساعة.


على: 
تحت: 

مقالات ذات صلة

محتوى فارغ!

منتجات ذات صله

اترك رسالتك
لقد قمنا ببناء شبكة مبيعات ضخمة في آسيا الوسطى وروسيا ، وعلاج كل عميل بإخلاص ، مع المثابرة والتمسك بخدمة كل عميل ، وتخطيط مع استراتيجية التنويع لدعم ثقتنا في ثبات سوق آسيا الوسطى.
مسكن
رقم 1606 ، القسم الشرقي ، شارع Gaojing ، منطقة Xi'an Xianxin ، Xi'an ، Shaanxi ، الصين.
+862936203272
+862989233633
overseas@cmm-nano.com
حقوق الطبع والنشر © Yufeng (Xi’An) Metrology Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة sitemap|بيان الخصوصية