أنت هنا: مسكن » أخبار » أنواع العتاد

أنواع العتاد

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-03-24      المنشأ:محرر الموقع

أنواع العتاد

التروس الخارجية مقابل التروس الداخلية

التروس الخارجية هل تروس مع أسنان مكونة على السطح الخارجي لأسطوانة أو مخروط. من 90 درجة. لا يتسبب الترس الداخلي في عكس اتجاه عمود الإخراج.

حافز

تعتبر التروس المحفزة أو الحافز أبسط أنواع التروس. إنها تتكون من أسطوانات أو أقراص ذات أسنان بارزة شعاعيًا. في حين أن الأسنان ليست مستقيمة (ولكن عادةً في شكل خاص لتحقيق نسبة ثابتة ، معظمها غير محلية ولكن نادراً ما تكون راكبًا) ، ، تكون حافة كل سن مستقيمة ومحاذاة بالتوازي مع محور الدوران. .

حلزوني هيأ

توفر التروس الحلزونية أو "الجافة الثابتة " تحسناً على التروس المحفزة. إن الحواف الرائدة للأسنان ليست موازية لمحور الدوران ، ولكن يتم تعيينها بزاوية. نظرًا لأن الترس منحني ، فإن هذا الميل يتسبب في تشكيل الأسنان جزءًا من الحلزون. يمكن أن تتوافق التروس الأسلاكية بشكل متوازي أو متقاطع. يشير السابق إلى متى تكون المحاور موازية لبعضها البعض ؛ هذا هو التوجه الأكثر شيوعا. في الأخير ، لا تكون الأعمدة متوازية ، وفي هذا التكوين ، تسمى التروس أحيانًا "التروس الحلزونية ". من الأسنان الاتصالات الأولى في نقطة واحدة على جانب واحد من الترس ؛ بعد ذلك ، ينمو منحنى التلامس المتحرك تدريجياً عبر الأسنان إلى أقصى قيمة ثم ينحسر حتى تصبح الأسنان في مرحلة ما على التلامس على الجانب الآخر الإجهاد والضوضاء. تروس تحفيز تجعل أنين مميزًا بسرعة عالية. القمع مهم. يعتبر التسلية عالية عندما تتجاوز سرعة خط الملعب 25 م/س.

عيب التروس الحلزونية هو أنه يجب استيعاب الدفع المتولد على طول محور التروس عن طريق محامل الدفع المناسبة. ومع ذلك ، يمكن التحايل على هذه المشكلة باستخدام التروس المتعرجة أو التروس الحلزونية المزدوجة دون أي دفع محوري وأيضًا توفير التحديد الذاتي للتروس. هذا يؤدي إلى دفع أقل محوريًا من ترس تحفيز مماثل.إن العيب الثاني من التروس الحلزونية هو أيضًا درجة أكبر من الاحتكاك المنزلق بين الأسنان التي تشوش ، والتي عادة ما تتناولها إضافات في زيوت التشحيم.

منحرفة التروس

لتكوين "متقاطع " أو "SLANTED " ، يجب أن يكون للتروس نفس زاوية الضغط والملعب العادي ؛ ومع ذلك ، يمكن أن تختلف زاوية اللولب والسلالة. يتم تعريف العلاقة بين المحورين فعليًا بزاوية الحلزون وسلالة المحبي ، المعرفة على النحو التالي:

لتروس متحدة المركز ،

لتروس الدوران المضاد ،

أين هي زاوية الحلزون للترس. التكوين المتقاطع أقل موثوقية من الناحية الميكانيكية حيث لا يوجد سوى اتصال نقطة بين التروس بدلاً من التلامس السلكي في تكوين مواز.من الشائع جدًا استخدام التروس الحلزونية مع القيم السلبية لزاوية الحلزون والآخر ؛ يمكن أيضًا تسمية مثل هذا الزوج باللوحة الحلزونية اليمنى واليسرى بزوايا متساوية. تساوي ، لكن الزوايا المقابلة تضاف إلى الصفر: الزاوية بين المحاور صفرية ، أي أن المحاور متوازية. إذا كان المجموع أو الاختلاف (كما في الصيغة أعلاه) غير صفري ، فإن المحاور تعبر التروس المصورة أعلاه: إنها شبكت بشكل صحيح في تكوين متقاطع: من أجل التكوين الموازي ، يجب عكس أحد زوايا اللولب. لا يمكن أن تتماشى التروس المصورة مع العمود.)

حلزوني مزدوج

تتغلب التروس الحلزونية المزدوجة على مشكلة التوجه المحوري للتروس الحلزونية المفردة باستخدام مجموعات مزدوجة من الأسنان التي تميل في الاتجاهات المعاكسة. إن التوجه المحوري الصافي لأن كل نصف من التروس يدفع في اتجاهين متعاكسين ، مما يؤدي إلى قوة محورية صافية من الصفر. هذا الترتيب يمكن أن يلغي أيضًا الحاجة إلى محامل الدفع. ومع ذلك ، من الصعب تصنيع التروس الحلزونية المزدوجة بسبب شكلها الأكثر تعقيدًا.معدات HerringBone هي نوع خاص من المعدات الحلزونية. ليس لديها أخدود في الوسط مثل التروس الحلزونية المزدوجة الأخرى ؛ يتم ربط تروس حلزونية متطابقة بحيث تشكل أسنانهما شكل V. هذا ينطبق أيضًا على التروس المائلة ، مثل محركات الأقراص النهائية لنوع Citroën A.بالنسبة إلى الاتجاهين المحتملين للتناوب ، هناك ترتيبين محتملين للتروس الحلزونية الموجه المعارض أو وجوه التروس. يسمى ترتيب واحد مستقر والآخر يسمى غير مستقر. بترتيب مستقر ، تكون وجوه التروس الحلزونية موجهة بحيث كل قوة محورية يتم توجيهه نحو مركز التروس. في ترتيب غير مستقر ، تكون كلتا القوى المحورية بعيدة عن مركز الترس. في أي ترتيب ، عندما تكون التروس محاذاة بشكل صحيح ، فإن القوة المحورية الكلية (أو الشبكة) على كل ترس هي صفر . إن الترتيب غير المستقر يخلق قوة صافية يمكن أن تتسبب في تفكيك قطار التروس إذا أصبحت التروس غير محددة في الاتجاه المحوري ، في حين أن الترتيب المستقر يخلق قوة تصحيح صافية. إذا تم عكس اتجاه الدوران ، فإن اتجاه الدفع المحوري هو كما تم عكسه ، بحيث يصبح التكوين المستقر غير مستقر ، والعكس صحيح. التروس الحلزونية المزدوجة المستقرة قابلة للتبديل مباشرة مع التروس المحفزة دون الحاجة إلى محامل مختلفة.


اترك رسالتك
لقد قمنا ببناء شبكة مبيعات ضخمة في آسيا الوسطى وروسيا ، وعلاج كل عميل بإخلاص ، مع المثابرة والتمسك بخدمة كل عميل ، وتخطيط مع استراتيجية التنويع لدعم ثقتنا في ثبات سوق آسيا الوسطى.
مسكن
رقم 1606 ، القسم الشرقي ، شارع Gaojing ، منطقة Xi'an Xianxin ، Xi'an ، Shaanxi ، الصين.
+862936203272
+862989233633
overseas@cmm-nano.com
حقوق الطبع والنشر © Yufeng (Xi’An) Metrology Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة sitemap|بيان الخصوصية