أنت هنا: مسكن » أخبار » إحاطة أتمتة الاختبار

إحاطة أتمتة الاختبار

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-04-21      المنشأ:محرر الموقع

إحاطة أتمتة الاختبار

اختبارات التكامل

تتحقق هذه الاختبارات من كيفية عمل وحدات التعليمات البرمجية المختلفة معًا. على الرغم من أن الوحدات الفردية قد تعمل بشكل صحيح بشكل فردي ، فإن اختبارات التكامل تضمن أنها تعمل معًا. هي الاختبارات الأبطأ والأكثر تعقيدًا .. نهج واحد توليد الاختبار تلقائيا الحالات هي من خلال الاختبارات القائمة على النماذج التي تستخدم نماذج لنظام لتوليد حالة الاختبار ، لكن الأبحاث تستمر في التحقيق في بدائل مختلفة. في بعض الحالات ، يتيح النهج القائم على النموذج للمستخدمين غير التقنيين إنشاء حالات اختبار تجارية آلية في اللغة الإنجليزية البسيطة من هذا القبيل لا يلزم وجود برمجة من أي نوع لتكوين أنظمة تشغيل متعددة ومتصفحات وأجهزة ذكية.ما الذي يجب أتمتةه ، ومتى يتم أتمتة ، وحتى إذا كانت الأتمتة مطلوبة حقًا هي قرارات رئيسية يجب أن يتخذها فريق الاختبار (أو التطوير). قرارات أتمتة الاختبار هي:

1) النظام قيد الاختبار (SUT). أتمتة الاختبار

2) نوع وكمية الاختبار.

3) أدوات الاختبار .4) الموضوعات البشرية والتنظيمية

5) عوامل التقاطع ، كانت العوامل الفردية الأكثر شيوعًا المحددة في الدراسة: الحاجة إلى اختبار الانحدار ، والعوامل الاقتصادية ، ونضج SUT.يتمثل الاتجاه المتزايد في تطوير البرمجيات في استخدام أطر اختبار الوحدة ، مثل أطر عمل Xunit (على سبيل المثال ، Junit و Nunit) ، والتي تسمح بإجراء اختبارات الوحدة لتحديد ما إذا كانت أجزاء مختلفة من الكود تتصرف كما هو متوقع في ظل ظروف مختلفة. تصف حالات الاختبار الاختبارات التي يجب تشغيلها على البرنامج للتحقق من أن البرنامج يعمل كما هو متوقع.تعد أتمتة الاختبار ، التي تستخدم اختبارات الوحدة في المقام الأول ، ميزة رئيسية في البرمجة المتطرفة وتطوير البرمجيات الرشيقة ، والمعروفة باسم التطوير الذي يحركه الاختبار (TDD) أو التطوير الأول للاختبار. يمكن كتابة اختبارات الوحدة لتحديد الوظائف قبل كتابة التعليمات البرمجية. ومع ذلك ، تتطور اختبارات الوحدة هذه وتتوسع مع تقدم الترميز ، ويتم اكتشاف المشكلات ، ويتم إعادة إعادة تشكيل الكود. يعتبر الرمز كاملًا فقط عندما يكون جميع الاختبارات لجميع الوظائف المطلوبة. يمكن اختبار ذلك من خلال الاختبار الاستكشافي اليدوي. يعتبر أكثر موثوقية بسبب تغطية رمز أفضل ، ولأنه يعمل بشكل مستمر أثناء التطوير بدلاً من مرة واحدة في نهاية دورة تطوير الشلال. يكتشف المطورون العيوب بمجرد إجراء تغييرات ، عندما تكون تكلفة إصلاحها أدنى. أخيرًا ، تكون إعادة إنشاء الكود أكثر أمانًا عند استخدام اختبارات الوحدة ؛ تحويل الكود إلى نموذج أبسط مع ازدواجية كود أقل ولكن السلوك المكافئ ، وعندما تتم تغطية الكود الذي تم إعادة إعادةته بواسطة اختبارات الوحدة ، من غير المرجح أن يتم تقديم عيوب جديدة.

يمكن أن تكون بعض مهام اختبار البرمجيات ، مثل اختبار الانحدار الواسع على مستوى منخفضة المستوى ، شاقة وتستغرق وقتًا طويلاً للقيام بها يدويًا. أيضًا ، قد لا تكون الأساليب اليدوية فعالة دائمًا في العثور على فئات معينة من العيوب. يوفر اختبار الأتمتة إمكانية إجراء هذه الأنواع من الاختبارات بكفاءة.بمجرد تطوير الاختبارات الآلية ، يمكن تشغيلها بسرعة ومرارًا وتكرارًا. يمكن أن تكون هذه الأوقات وسيلة فعالة من حيث التكلفة لاختبار الانحدار لمنتجات البرمجيات ذات الأرواح الطويلة للصيانة. حتى التصحيح الصغير في دورة حياة التطبيق يمكن أن يتسبب في استراحة في الوظائف الحالية التي كانت لا تزال صالحة في وقت سابق.

في حين أن شركات تطوير البرمجيات تقدر قابلية الاختبار الآلي ، يمكن اعتبار هذه الخاصية أيضًا عيبًا. إنه يؤدي إلى ما يعرف باسم مفارقة المبيدات ، حيث يتوقف البرنامج النصي الذي تم تنفيذه بشكل متكرر عن اكتشاف الأخطاء خارج إطاره. في هذه الحالة ، قد يكون الاختبار اليدوي استثمارًا أفضل. هذا الغموض يؤدي مرة أخرى إلى استنتاج مفاده أنه ينبغي اتخاذ القرارات المتعلقة بأتمتة الاختبار بشكل فردي ، مع مراعاة متطلبات المشروع والخصوصيات في الاعتبار.يمكن أن تكون أدوات أتمتة الاختبار باهظة الثمن وغالبًا ما يتم استخدامها بالاقتران مع الاختبار اليدوي. تدفق التطبيق ، لأنه يحتاج إلى تنفيذ في كل مرة يتم فيها إجراء تحسين في التطبيق (اختبار الانحدار). أتمتة الاختبار يقلل من الجهد المرتبط بالاختبار اليدوي. يجب على البشر تطوير وصيانة الشيكات الآلية ، ومراجعة نتائج الاختبار .

في الاختبار الآلي ، يجب أن يكون لدى مهندسي الاختبار أو موظفي ضمان جودة البرمجيات قدرات ترميز البرامج ، لأن حالات الاختبار مكتوبة في شكل رمز المصدر ، ويتم إنشاء الإخراج وفقًا للتأكيدات الموجودة في وقت التشغيل. تسمح بعض أدوات أتمتة الاختبار بتأليف الاختبار من خلال الكلمات الرئيسية بدلاً من الترميز ، مما لا يتطلب أي برمجة.


منتجات ذات صله

اترك رسالتك
لقد قمنا ببناء شبكة مبيعات ضخمة في آسيا الوسطى وروسيا ، وعلاج كل عميل بإخلاص ، مع المثابرة والتمسك بخدمة كل عميل ، وتخطيط مع استراتيجية التنويع لدعم ثقتنا في ثبات سوق آسيا الوسطى.
مسكن
رقم 1606 ، القسم الشرقي ، شارع Gaojing ، منطقة Xi'an Xianxin ، Xi'an ، Shaanxi ، الصين.
+862936203272
+862989233633
overseas@cmm-nano.com
حقوق الطبع والنشر © Yufeng (Xi’An) Metrology Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة sitemap|بيان الخصوصية