أنت هنا: مسكن » أخبار » تروس الغبار والمقارنة بين التروس الحلزونية إلى التروس الغريبة

تروس الغبار والمقارنة بين التروس الحلزونية إلى التروس الغريبة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-03-30      المنشأ:محرر الموقع

تروس الغبار والمقارنة بين التروس الحلزونية إلى التروس الغريبة

A الترس الغبائي هو ترس شطري حلزوني لا تتقاطع محاوره مع محاور التروس المتبطنة. شكل الترس الغويض هو hypoid من الثورة (أي ، السطح الملعب لترس الغبار هو مفرطة) ، في حين أن شكل دوامة عادةً ما تكون العتاد المبللة مخروطية. التروس hypoid تضع المحور خارج عجلة التاج (ترس الحلقة) ، والذي يسمح للجنون بقطر أكبر ومنطقة اتصال أكبر. في تصميم تروس هويد ، يكون الترس والعتاد دائمًا عمليًا دائمًا عادةً ما تكون زاوية اللولب للترس أكبر من زاوية التروس. يبلغ قطر الثراب المفرط قطره أكبر من العتاد المائل المكافئ.يحتوي الترس المفرط على بعض الانزلاق ويمكن اعتباره على أنه ترس وسيط بين ترس الحافز ومعدات الدودة. تتطلب التروس hypoid زيوت تروس خاصة لأن الإجراء المنزلق يتطلب تشحيمًا فعالًا تحت الضغط الشديد بين الأسنان.يتم استخدام تروس الغبار في منتجات نقل الطاقة التي تكون أكثر كفاءة من محركات ترس الدودة التقليدية. إنها قوية إلى حد ما لأن أي حمل ينتقل عبر أسنان متعددة في وقت واحد. في النقيض من ذلك ، يتم تحميل التروس المائلة عبر أسنان واحدة في وقت واحد. نقاط الاتصال المتعددة من العتاد المفرط ، عند مشحمه بشكل صحيح ، يمكن أن يكون صامتًا تقريبًا.

زاوية دوامة تروس الغبار

  • زاوية اللولب في ترس حلزوني هي الزاوية بين خط الأسنان وعنصر واحد من مخروط الملعب ، المقابل لزاوية الحلزون في سن حلزونية. ما لم يتم ذكرها خلاف ذلك ، من المفهوم أن زاوية الحلزون مصطلح تعني زاوية الحلزون المتوسطة.متوسط ​​زاوية الحلزون هو الاسم المحدد لزاوية الحلزون في الملعب المتوسط ​​في التروس المائلة.

  • زاوية الحلزون الخارجية هي زاوية الحلزون من الترس المائل في الملعب الخارجي.

  • زاوية اللولب الداخلية هي زاوية الحلزون من الترس المائل في الملعب الداخلي.

مقارنة بين التروس المبللة الحلزونية إلى التروس المفرطة

تروس الغبار أقوى ، وتعمل بهدوء أكبر ويمكن استخدامها لنسب الحد الأعلى ، ومع ذلك لديها أيضًا بعض الإجراءات المنزلقات على طول الأسنان ، مما يقلل من الكفاءة الميكانيكية ، وفقدان الطاقة في شكل حرارة المنتج في أسطح الترس والتشحيم سائل.يتم استخدام التروس الغذائية بشكل شائع في مقرات سيارة محرك العجلات الخلفية.تتيح إزاحة Hypoid الأعلى للترس أن تنقل عزم دوران أعلى. ومع ذلك ، فإن زيادة إزاحة Hypoid تؤدي إلى انخفاض في الكفاءة الميكانيكية ، مما يؤدي بدوره إلى انخفاض الاقتصاد في استهلاك الوقود. لأغراض عملية ، لا يمكن عمومًا استبداله بانقراط أقل كفاءة الترس مع ترس شطبة حلزوني أكثر كفاءة في استخدام السيارات لأن الترس المائل الحلزوني يتطلب قطرًا أكبر لنقل عزم الدوران نفسه. سيتطلب زيادة حجم تروس transaxle زيادة حجم علبة التروس وتقليل خلوص الأرض والمساحة الداخلية وزيادة الوزن.كما يستخدم ترس الغبار بشكل شائع في بعض عمليات نقل عربة السكك الحديدية مع وحدات طاقة الديزل حيث تتشابه المحرك وعلبة التروس مع تلك المستخدمة في الشاحنات التقليدية والحافلات (وليس محرك نوع الديزل/الهجين الكهربائي). تدوير في اتجاه واحد محدد (سواء في اتجاه عقارب الساعة أو عكس اتجاه عقارب الساعة) مع السماح لأعمدة الإخراج بتغيير اتجاهها الدوراني ؛ وبالتالي السماح للسيارة بقيادة أي من الاتجاهين.

ميزة أخرى من الترس المفرط هي أن العتاد الحلقي للتفاضلية وترس جناح الإدخال كلاهما hypoid. في معظم سيارات الركاب ، يتيح هذا التعويض إلى أسفل عجلة التاج. يوفر هذا التلامس لفترة أطول ويسمح لـ رمح يدفع الجناح ليتم تخفيضه ، مما يقلل من التسلل "Hump " في أرضية مقصورة الركاب. ومع ذلك ، كلما زاد إزاحة محور عمود الإدخال من محور عجلة التاج ، انخفض الكفاءة الميكانيكية.



اترك رسالتك
لقد قمنا ببناء شبكة مبيعات ضخمة في آسيا الوسطى وروسيا ، وعلاج كل عميل بإخلاص ، مع المثابرة والتمسك بخدمة كل عميل ، وتخطيط مع استراتيجية التنويع لدعم ثقتنا في ثبات سوق آسيا الوسطى.
مسكن
رقم 1606 ، القسم الشرقي ، شارع Gaojing ، منطقة Xi'an Xianxin ، Xi'an ، Shaanxi ، الصين.
+862936203272
+862989233633
overseas@cmm-nano.com
حقوق الطبع والنشر © Yufeng (Xi’An) Metrology Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة sitemap|بيان الخصوصية