أنت هنا: مسكن » أخبار » تطوير أول آلة قياس تنسيق CMM

تطوير أول آلة قياس تنسيق CMM

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-04-06      المنشأ:محرر الموقع

تطوير أول آلة قياس تنسيق CMM

تشير الأبحاث إلى أن تطوير آلات المحور 3 الحديثة بدأ في أوائل الستينيات ، وهو سليل مباشر لآلات قياس المحاور الحديثة التي تم اختراعها في الخمسينيات في مختلف صناعات الدفاع العسكري. آلة القياس ويعتقد أنه تم تطويره من قبل شركة شيفيلد في منتصف إلى أواخر عام 1940. المختبر الوطني في أوك ريدج ، تينيسي يستخدم آلة YZ لقياس أغلفة القنابل الهيدروجينية. الطبيعة الناحية السرية العليا للمشروع ، تتركنا مع القليل من البيانات الفعلية على الآلات. ثم في عام 1957 ، أطلقت شركة Moore Tool of United States آلة القياس التابعة لشركة Moore رقم 3 ، والمعروفة أيضًا باسم M3.Digital Electronic Automation في إيطاليا وفيرانتي في اسكتلندا ، وكلاهما يطوران تم اختراع النماذج الأولى من ثلاثة محاور في الستينيات من القرن الماضي في الستينيات من قبل الشركة الإيطالية DEA (التي أصبحت الآن جزءًا من مقاييس Hexagon). لقد قيل ، تم تطوير وتسويق أول عمل CMM من قبل Browne & Sharpe في ملبورن ، المملكة المتحدة.

آلة CMM

آلة DEA عبارة عن إطار بوابة CMM مع مسبار صلب. في حين أن آلة Ferranti Metrology هي عبارة عن CMM من الكابولي مع قراءات رقمية وأداة ثابتة. أصبح ذلك قياسيًا في أنواع التكوينات الحديثة التي تم تطويرها منذ ذلك الحين ، وتشمل CMMs الكابولي ، و CMMS الجسر ، و CMMS Gantry ، و CMMS الذراع الأفقي ، و CMMs بوابة ، و CMMs المحمول ، و CMMS الجسر الثابت ، و Arm CMMS.Now ، بعد عقود ، على بعد عقود ، تقع صناعة المقاييس في خضم أزمة Covid-19 ، ويقدر أن سوق CMM العالمي يصل إلى 2.8 مليار دولار في عام 2020. ، أو CMM/DCC CMM ، حيث يتم تلقائيا CMM بواسطة برنامج التحكم في الكمبيوتر. شيء واحد يمكننا التأكد منه هو أن الابتكارات في المقاييس لم تتوقف منذ ذلك الحين ويتم تطبيقها في كل بلد صناعي حديث. ساعدت إمكانيات آلة القياس المتقدمة للمصنعين على تحسين وإنشاء جميع المنتجات التي لدينا اليوم. يتم استخدام CMMS لمراقبة الإنتاج عالي السرعة والمسوحات المتعمقة والهندسة العكسية لأجزاء مختلفة مثل شفرات التوربينات ، وأجزاء الجسم ، وأجزاء المحرك ، والتروس ، الهوائيات وقطع غيار القوارب والزرع الطبية. التلقائي والفضاء والدفاع هي الصناعات الرئيسية في سوق CMM ، مع إمكانات كبيرة في تطوير الأجهزة الطبية. هو السوق الأكثر احتمالا مع أسرع معدل نمو قدره 16.19 ٪.


اترك رسالتك
لقد قمنا ببناء شبكة مبيعات ضخمة في آسيا الوسطى وروسيا ، وعلاج كل عميل بإخلاص ، مع المثابرة والتمسك بخدمة كل عميل ، وتخطيط مع استراتيجية التنويع لدعم ثقتنا في ثبات سوق آسيا الوسطى.
مسكن
رقم 1606 ، القسم الشرقي ، شارع Gaojing ، منطقة Xi'an Xianxin ، Xi'an ، Shaanxi ، الصين.
+862936203272
+862989233633
overseas@cmm-nano.com
حقوق الطبع والنشر © Yufeng (Xi’An) Metrology Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة sitemap|بيان الخصوصية