أنت هنا: مسكن » أخبار » ما هو العتاد

ما هو العتاد

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-03-23      المنشأ:محرر الموقع

ما هو العتاد

الترس هو جزء من الجهاز الدائري الدوار له تحفيز أو ، في حالة الترس أو معدات الثور، إدراج الأسنان (تسمى COG) التي تتوافق مع جزء مسنن (متوافق) لنقل (تحويل) عزم الدوران والسرعة. الأساسيات وراء كيفية عمل التروس تشبه أساسيات الرافعة. . أقطارهم. الأسنان على التروس المتبطنة لها نفس الشكل.تسمى تروس meshing التي تعمل بالتسلسل قطار أو ناقل حركة. التروس في ناقل الحركة تشبه العجلات في نظام بكرة متقاطعة. ميزة التروس هي أن أسنان التروس تمنع الانزلاق.Gears-1

في عمليات الإرسال مع نسب تروس متعددة مثل الدراجات والدراجات النارية والسيارات ، يشير مصطلح "Gear " (مثل "First Gear ") إلى نسبة التروس بدلاً من الترس الفعلي الفعلي. يصف المصطلح الأجهزة المماثلة ، حتى عندما تكون نسبة التروس مستمرة وليس منفصلة ، أو عندما لا يحتوي الجهاز فعليًا على أي تروس ، مثل ناقل حركة متغير باستمرار (CVT). يسمى CVT "ناقل حركة متغير باستمرار. "بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للترس أن تتماشى مع جزء مسنن خطي يسمى الحامل ، مما ينتج حركة خطية بدلاً من الدوران (الحركة الدائرية). على سبيل المثال ، انظر الرف والترس.

علم أصول الكلمات

من المحتمل أن تأتي كلمة Gear من Norse Gørvi القديم (الجمع Gørvar) "الملابس ، المعدات " ، تتعلق بـ Gøra ، Gørva ، معنى "لصنع ، بناء ، تم تعيينها ، تحضير ، فعل مشترك في Norse القديم ، "المستخدمة في كل شيء من كتابة الكتب إلى تقديم اللحوم ". في هذه الحالة ، يتم شهادة معنى "A" ينقل الحركة "من عام 1814 ؛ حتى عام 1888 يشير على وجه التحديد إلى المركبات (الدراجات ، السيارات ، إلخ).التروس هي أسنان على عجلة. من Grogge English Cogge ← Norse Old (قارن Norse Kugg ('Cog') ، السويدي Kugg ، Kugge ('Gear ، Tooth') ، من Proto-Germanic *kuggō (قارن الهولندي kogge ('cogboat')) ، الألمانية) ، من بروتو إندو أوروبا *غوغا ("الحدبة ، الكرة") (قارن ليتوانيان غوغا ("السرج ، الحدبة ، التل") ، من فطيرة *gēw-("منحني ، مقوس"). إحساس "عجلة مع أسنان أو التروس " ؛ أواخر القرن الرابع عشر ، "الأسنان على عجلة " ؛ التروس ، أوائل القرن الخامس عشر. تاريخيا ، كانت التروس مصنوعة من الخشب والأسنان غير المصنوعة من المعدن ، يتكون الترس من سلسلة من الأسنان الخشبية التي تجلس حول عجلة نقر ، كل سن تشكل "من خلال " من خلال الفوضى والونون مفصل. بالنسبة للتروس المعدنية الكبيرة التي لا يمكن قطعها ، عندما لم يكن شكل الأسنان المصبوب صحيحًا تقريبًا ، أو حجم التغلب على العجلة غير عملي.عادة ما تكون التروس من القيقب. في عام 1967 ، كانت شركة Thompson Manufacturing Company في لانكستر ، نيو هامبشاير لا تزال على قيد الحياة ، حيث توفر عشرات الآلاف من أسنان مابل تروس في السنة ، ومعظمها لمطاحن الورق والمطاحن ، وبعضها يعود إلى أكثر من 100 عام منذ أن تعمل الأسنان الخشبية تمامًا مثل الأسنان المعدنية أو المصطلح ، تم تمديد المصطلح ليطبق على كليهما ، وفقد التمييز عمومًا.

مقارنة مع آليات القيادة

في الآلات الدقيقة ، مثل الساعات ، التي تعتمد على نسب السرعة الدقيقة ، توفر نسبة الترس إلى الترس المحددة ميزة على عمليات الإرسال الأخرى مثل محركات الجر و V-belts. من الأجزاء المطلوبة عندما يكون محرك الأقراص وقيادته قريبًا. الجانب السلبي هو أن التروس أكثر تكلفة للتصنيع ويمكن أن تضيف متطلبات التزييت إلى تكاليف التشغيل بالساعة.


اترك رسالتك
لقد قمنا ببناء شبكة مبيعات ضخمة في آسيا الوسطى وروسيا ، وعلاج كل عميل بإخلاص ، مع المثابرة والتمسك بخدمة كل عميل ، وتخطيط مع استراتيجية التنويع لدعم ثقتنا في ثبات سوق آسيا الوسطى.
مسكن
رقم 1606 ، القسم الشرقي ، شارع Gaojing ، منطقة Xi'an Xianxin ، Xi'an ، Shaanxi ، الصين.
+862936203272
+862989233633
overseas@cmm-nano.com
حقوق الطبع والنشر © Yufeng (Xi’An) Metrology Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة sitemap|بيان الخصوصية