أنت هنا: مسكن » أخبار » نظام فحص القطار

نظام فحص القطار

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-03-31      المنشأ:محرر الموقع

نظام فحص القطار

ال نظام فحص القطار هي واحدة من مختلف أنظمة التفتيش اللازمة للحفاظ على التشغيل الآمن لنقل السكك الحديدية.

نظرًا لأن السلامة مهمة للغاية عندما تعبر سيارات القطارات المسارات ، فإن عمليات التفتيش أمر لا بد منه. يعمل على. يجب ألا تمتد الأجزاء والأحمال إلى ما وراء نطاق السيارة ، ويجب ألا تتسرب محتويات السيارة.فحوصات الجودة مطلوبة ليس فقط قبل انتقال القطار ، ولكن أيضًا بينما ينتقل القطار إلى وجهته.

ملخص نظام فحص القطار

هناك عدة مستويات من الفحص لمعدات السكك الحديدية. التعرضات مستمرة ، وتبدأ عندما يتم بناء السيارة ، وتكرارها على فترات منتظمة.قبل أن يبدأ القطار رحلته ، يتم فحص القاطرات والعربات. يتم ذلك من قبل الموظفين في القسم الميكانيكي ، وأحيانًا مع الكاميرات والماسحات الضوئية. الصمامات والأنابيب والخراطيم ومعدات الاتصالات ، وأكثر من ذلك.بمجرد أن تبدأ الحركة ، سيتم مراقبة القطارات بشكل مستمر من قبل الموظفين والماسحات الضوئية والشاشات. وتسمى هذه في بعض الأحيان "كاشفات عيب الحركة " أو كاشفات العيوب (DD).

التقنيات

مع تطور خطوط السكك الحديدية من محطات الحصار وأبراج التحكم إلى أنظمة الإرسال المركزية ، تحولت أيضًا إلى أدوات تفتيش أكثر تقدماً. تتراوح التكنولوجيا التي تستخدم اليوم من المجاذيف البسيطة والمفاتيح إلى التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء ، ومسح الليزر ، وحتى تحليل الصوت بالموجات فوق الصوتية. تستخدم للتحقق من المحرك والسيارة وتحميله.تنقسم الأنظمة المستخدمة في أمريكا الشمالية وغيرها من السكك الحديدية إلى عشرات المجموعات الرئيسية ، بعضها مدرج أدناه.

كاشف تحميل تأثير العجلة (البرية)

تحتوي العجلة عالية التأثير على عيوب لا تتدحرج بسلاسة على طول المسار ، ويمكن أن تسبب العيوب الموجودة في العجلة اهتزازات أو نتوءات. هذا مدمر للغاية لهيكل المسار والمخزون المتداول.

وزن في الحركة (WIM)

صيد الشاحنات

ابحث عن التذبذبات في الشاحنة أو العجلات ؛ الحركة الجانبية لمقياس المسار ، مثل الانجراف ذهابًا وإيابًا عبر الممر. قد يزداد هذا الإجراء فوق سرعة معينة حتى تصل الحافة إلى السكك الحديدية ، مما قد يسبب أضرارًا لكلا. ركض القطار.

أداء شاحنة

التوجيه القاسي أو السيئ أو مجموعة المحور لا تتبع مسار المسار بشكل صحيح. على غرار تتبع الكلاب ، "تنطلق الشاحنة من الحافة من جانب أو آخر. تشمل أوجه القصور في أداء التتبع وضع تتبع وزاوية الهجوم لكل محور ، بالإضافة إلى الدوران ، يمكن أن يوفر الكشف عن الأداء في التحول ، وتحويل المحور وتتبع الأخطاء بين كل bogie.


اترك رسالتك
لقد قمنا ببناء شبكة مبيعات ضخمة في آسيا الوسطى وروسيا ، وعلاج كل عميل بإخلاص ، مع المثابرة والتمسك بخدمة كل عميل ، وتخطيط مع استراتيجية التنويع لدعم ثقتنا في ثبات سوق آسيا الوسطى.
مسكن
رقم 1606 ، القسم الشرقي ، شارع Gaojing ، منطقة Xi'an Xianxin ، Xi'an ، Shaanxi ، الصين.
+862936203272
+862989233633
overseas@cmm-nano.com
حقوق الطبع والنشر © Yufeng (Xi’An) Metrology Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة sitemap|بيان الخصوصية