أنت هنا: مسكن » أخبار » أوصاف الأطراف

أوصاف الأطراف

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-04-28      المنشأ:محرر الموقع

أوصاف الأطراف

A المقياس هو أداة قياس تستخدم لقياس ملف تعريف السطح لقياس خشونة.على الرغم من أن المفهوم التاريخي لمقياس الأطراف هو جهاز يشبه الفونوغراف يقيس السطح أثناء تحركه بالنسبة إلى قلم الملامس التلامس ، فإن هذا المفهوم يتغير مع ظهور العديد من تقنيات المقياس غير المتواصل.تتيح التكنولوجيا الخالية من الضوئي قياسًا لقياس التضاريس السطحية في اكتساب كاميرا واحدة ، مما يلغي الحاجة إلى مسح XYZ. وبالتالي ، يتم قياس التغييرات الديناميكية في التضاريس في الوقت الفعلي. تُعرف باسم المقاييس البروفينية التي تم حلها الوقت.

يكتب

تشمل الطرق البصرية طرقًا تعتمد على التداخل مثل المجهري المجسم الرقمي ، والمسح الرأسي التداخل التداخل/قياس الضوء الأبيض ، وقياس التداخل في تحويل الطور ، ومجهر التباين التداخل التفاضلي (المجهر Nomarski) ؛ الكشف عن كثافة الضوء ، تباين الطول البؤري ، طرق الكشف عن التركيز مثل الكشف التفاضلي ، طريقة الزاوية الحرجة ، طريقة الاستجماتيزم ، طريقة فوكو ، المجهر متحد البؤر ، إلخ ؛ طرق إسقاط الأنماط ، مثل الإسقاط الهامش ، فورييه الأفيليوم ، هامش مويري ، وانعكاس النمط. طُرق.تتضمن طرق الاتصال والاتصال الزائفة مقاييس الأطراف (Profilers الميكانيكية) المجهري قوة الذرية وفحص المجهر النفق.

فورييه بروفيليومتر

Fourier Profilometry هي طريقة تستخدم تشوهات في الأنماط الدورية لقياس الملفات الشخصية. تستخدم هذه الطريقة تحليل فورييه (تحويل فورييه السريع ثنائي الأبعاد) لتحديد المنحدر المحلي على السطح.يتيح ذلك إنشاء نظام إحداثيات X و Y و Z لسطح من صورة واحدة تم تراكبها بنمط تشويه.وهو مصمم خصيصًا لقياس شكل القرنية البشرية لتصميم العدسات اللاصقة.


اترك رسالتك
لقد قمنا ببناء شبكة مبيعات ضخمة في آسيا الوسطى وروسيا ، وعلاج كل عميل بإخلاص ، مع المثابرة والتمسك بخدمة كل عميل ، وتخطيط مع استراتيجية التنويع لدعم ثقتنا في ثبات سوق آسيا الوسطى.
مسكن
رقم 1606 ، القسم الشرقي ، شارع Gaojing ، منطقة Xi'an Xianxin ، Xi'an ، Shaanxi ، الصين.
+862936203272
+862989233633
overseas@cmm-nano.com
حقوق الطبع والنشر © Yufeng (Xi’An) Metrology Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة sitemap|بيان الخصوصية