العربية
한국어
Español
Pусский
Français
English
Yufeng (Xi’An) Metrology Technology Co. ، Ltd
تم إنشاء شركة Yufeng (Xi'an) Metrology Technology Co. ، Ltd. ، المعروفة سابقًا باسم Xi'an Nano Precision Measurement Equipment ، Ltd. ، رسميًا في Xi'an ، الصين في عام 2008. الشركة مؤسسة عالية التقنية دمج R&D , الإنتاج وخدمة العملاء من معدات الاختبار.

فريق فني احترافي

لقد جمعنا فريقًا محترفًا لتوفير حلول قياس دقيقة وفعالة للفضاء ، وصناعة الدفاع ، وتصنيع السيارات ، والقوالب ، والسفن ، وغيرها من المجالات.

وعد الخدمة

إذا تلقينا مكالمة خدمة من المستخدم ، فسوف نستجيب في غضون 8 ساعات. سيقوم مستودع قطع الغيار لدينا المسؤول عن توفير خدمة قطع الغيار للعملاء في الوقت المناسب. نحن مسؤولون عن توفير خدمة استشارات تقنية القياس والاختبار مجانًا.

سعر معقول

أكثر من 10 خط إنتاج دقيق ، سهل تحقيق كميات كبيرة من البضائع ، لتزويدك بأفضل سعر.

CMM Machine Cooperative Enterprise

  • في المستقبل ، سيواصل فريق Yufeng Metrology التمسك بمقياس مؤسسة الإقامة في جميع الأنهار ، وروح السعي المستمر للابتكار من قبل شركات المقاييس الأوروبية.
  • القياس من المستوى التالي: كيف يضمن آلة قياس فيديو Gantry Auto Gantry دقة التصنيع

    في عالم التصنيع والدقة والدقة أمر بالغ الأهمية. تؤثر القدرة على قياس الأجزاء والمكونات ذات الدقة العالية بشكل مباشر على جودة المنتج وأداءه. أدوات القياس التقليدية لها قيودها ، ولكن مع ظهور التكنولوجيا ، جيل جديد من المقاييس

    تطبيقات الماسحات الضوئية بالليزر ثلاثية الأبعاد

    الماسحات الضوئية بالليزر ثلاثية الأبعاد هي أدوات تكنولوجية متقدمة تمكن من التقاط أشكال الكائنات وتفاصيل السطح في العالم الحقيقي. تستكشف هذه المقالة التطبيقات المختلفة للماسحات الضوئية بالليزر ثلاثية الأبعاد في الصناعات والمجالات المختلفة. التطبيقات في الهندسة و

لقد قمنا ببناء شبكة مبيعات ضخمة في آسيا الوسطى وروسيا ، وعلاج كل عميل بإخلاص ، مع المثابرة والتمسك بخدمة كل عميل ، وتخطيط مع استراتيجية التنويع لدعم ثقتنا في ثبات سوق آسيا الوسطى.
رقم 1606 ، القسم الشرقي ، شارع Gaojing ، منطقة Xi'an Xianxin ، Xi'an ، Shaanxi ، الصين.
+862936203272
+862989233633
overseas@cmm-nano.com
حقوق الطبع والنشر © Yufeng (Xi’An) Metrology Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة sitemap|بيان الخصوصية